أخنوش: السياسة ماشي هي الوعود الكاذبة وضرب فيّا نضرب فيك

كتب بواسطة على الساعة 18:50 - 19 مايو 2017

(الجديدة)

استهل عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، كلمته التي ألقاها في افتتاح أشغال المؤتمر السادس لحزبه، اليوم الجمعة (19 ماي)، بالحديث عن اتخاذه قرار خوض غمار السياسة.
وقال أخنوش: “ملي قررت ندخل للسياسة بزاف قالو ليا ما غتلقاش ولكن عرفت باللي المشكل ماشي في السياسة، حيث السياسة ماشي هي الخطابات المصطنعة والعبارات المستوردة.. السياسة ماشي هي الوعود الكاذبة وضرب فيا نضرب فيك.. الناس بغات المعقول”، مضيفا: “أغراس أغراس هادي ماشي غير شعار.. أغراس كتعني الالتزام والوفاء بالالتزام وربط المسؤولية بالمحاسبة”.
وتحدث رئيس التجمع الوطني للأحرار، في كلمته، عن الحكومة الجديدة التي يشارك فيه حزبه، بالقول: “حكومة تجمعنا فيها خدمة البلاد رغم اختلاف مرجعياتنا.. حكومة كفاءات تهدف إلى خدمة المواطن”، موجها تحية “خالصة” إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، متمنيا له النجاح في مهمته.
وأضاف أخنوش: “نعتز بالتحالف الذي يجمعنا بالأحزاب الشقيقة والصديقة التي نقتسم معها نفس القناعات.. ونفتخر بالتحالف الاستراتجي الذي يجمعنا بالاتحاد الدستوري”، معبرا عن اعتزاز حزبه بالمساهمة في إعداد البرنامج الحكومي “الذي يأتي في جو يتسم بمتابعة غير مسبوقة لتدبير الشأن العام”.
كما شدد رئيس حزب الحمامة في كلمته أمام مؤتمري الحزب على أن التجمع الوطني للأحرار “ليس حزبا مكملا للأغلبيات وهو حزب مستقل بقرارته”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد