درجات الحرارة ستصل إلى 44.. ويكاند سخون بزاف

كتب بواسطة على الساعة 13:40 - 19 مايو 2017

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أن موجة حر، بدرجات تتراوح بين 36 و44، ستهم عدة مناطق من المملكة، ابتداء من اليوم الجمعة (19 ماي) وإلى غاية بعد غد الأحد (21 ماي).
وتوقعت المديرية أن تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 38 و43 درجة، اليوم الجمعة، بتازة، أسا الزاك، السمارة، تارودانت، زاكورة، أكادير إداوتنان، انزكان، سيدي إفني، كلميم، طانطان، بوجدور، وادي الذهب وأوسرد.
وستتراوح درجات الحرارة بين 41 و44 درجة يوم غد السبت بطاطا، أسا الزاك، السمارة، تارودانت، بنسليمان، برشيد، سيدي بنور، سطات، الرحامنة، مراكش، اليوسفية، شرق كلميم، طانطان، بوجدور، وادي الذهب وأوسرد.
وستتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين 36 و40 درجة يوم غد السبت في العرائش، القنيطرة، سلا، الرباط، الصخيرات- تمارة، مديونة، النواصر، وزان، سيدي قاسم، سيدي سليمان، تاونات، مولاي يعقوب، فاس، مكناس، الحاجب، الخميسات، خريبكة، بني ملال، الفقيه بنصالح، قلعة السراغنة، شيشاوة، الرشيدية، زاكورة، تيزنيت وداخل أكادير، طرفاية، العيون وسيدي إفني.
وعلى السواحل بين أكادير والمحمدية، ستتراوح درجات الحرارة بين 30 و35 درجة.
وبعد غد الأحد، ستتراوح درجات الحرارة بين 38 و42 درجة بطاطا، أسا الزاك، السمارة، تارودانت، الرشيدية، زاكورة، الفقيه بنصالح، خريبكة، قلعة السراغنة وداخل كلميم، وادي الذهب وأوسرد.
كما تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية هبوب رياح عاصفية (من 70 إلى 90 كلم في الساعة) نهاية الأسبوع في طنجة أصيلة والفحص أنجرة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق