صديقه قال إنه مريض نفسانيا.. مغربي يدعي النبوة!! (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 12:49 - 4 أبريل 2017

بعد الضجة التي أثارها الشيخ الشاب الصوفي، محمد العربي الصمدي، على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، في شهر أبريل من سنة 2014، انتشرت على موقع الفايس بوك مقاطع فيديو لرجل مغربي يدعى سعد الشريف الشوافني، يدعي أنه رسول من الله.
وظهر المعني في فيديو، نشره على حسابه على الفايس بوك، يقول باللغة الإنجليزية والدارجة المغربية: “أنا لست سعد الشوافني، ليس لي أصدقاء وليس لي عائلة.. أنا لست مهتما بأي شيئا.. أنا لست سعد الشوافني، لأنه ببساطة سعد الشوافني مات.. أنا أبو آدم وأنا بالنسبة لكم رسول الله”.
وأضاف المتحدث، الذي ظهر في مقطع الفيديو مرتديا “فوقية وطاقية”، “هذا الشخص الذي أمامكم هو رسول الله، وكل من يؤمن بي يؤمن بالله”، مردفا: “قال لكم الله اتقوا الله واتقوا رسوله أبو آدم، قبل ما تهضر على هاد الرسول (مشيرا بسبابته تجاهه) قول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وشوف واش تقدر تقول عليه العيب، لأن يلا قلت العيب كتقولو في الله وفي هاد الرسول ديالو هاد العبد المذنب”.
وتابع المدعو “أبو أدم”: “أنا ما عزلتش هاد البوسط تعطا ليا من عند الله تعالى، وأنا قابلو وقاد عليه وقاد على العالم كامل.. أنا رسولكم رسول أمة محمد وأمة عيسى وأمة ورسول أمة موسى ورسول هاد الأرض العظيمة”.
وأكد أحد المعلقين على الفيديو على أن “أبو آدم” مصاب بمرض نفسي، وأضاف: “الإخوان الله يخليكم ما تسبوش السيد راكم ما كتعرفوش الظروف ديالو، راه حنا أصدقاء ديالو وكنعرفوه مزيان، راه مسكين كتجيه نوبات انفصام في الشخصية منذ عدة سنوات، ومكيآذي حتى واحد، بالعكس إنسان قلبو كبير ولكن الله يشافيه عافاكم بلا ماتسبوه راه ماشي مسؤول عن أقواله أو أفعاله”.

 

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق