مطار كازا.. وصول طائرة عملاقة (فيديو)

كتب بواسطة على الساعة 9:46 - 27 مارس 2017

شرعت شركة “طيران الإمارات”، اليوم الأحد (26 مارس)، في تشغيل طائرة من طراز “الإرباص أ 380 _ 800” في أول رحلة منتظمة لها نحو المغرب وشمال إفريقيا، انطلاقا من مطار دبي تجاه مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء.
ولدى وصول هذه الطائرة العملاقة، التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 491 مقعدا (14 بالدرجة الأولى و76 بدرجة الأعمال فضلا عن 401 بالدرجة الاقتصادية)، إلى مطار محمد الخامس الدولي تم تخصيص استقبال رسمي لهذه الرحلة الاسثنائية، حضره عدد من كبار المسؤولين في قطاع الطيران في المغرب والإمارات، وممثلي السلطات المحلية، وتميز باستعمال الرشاشات المائية التقليدية.
وبادرت شركة “طيران الإمارات” إلى استعمال هذه الطائرة من طابقين، محل طائرة بوينغ 777، رغبة منها في الاستجابة للإقبال المتزايد على هذا الخط الجوي الذي يستعمل بمعدل رحلة في كل يوم ذهابا وإيابا.
وبالمناسبة تم التأكيد على أنه بعد 15 سنة من التواجد المتميز في الدار البيضاء، فمن شأن هذه الطائرة، التي تلعب دورا محوريا في استراتيجية الشركة، أن تدعم كافة الجهود المبذولة لتعزيز علاقات التعاون السياحي والتجاري التي تجمع بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة المغربية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد