بسبب رفضها التعدد.. فاطنة تتعرض للضرب والرفس من قبل زوجها (صور صادمة)

كتب بواسطة على الساعة 11:45 - 9 مارس 2017

فرح الباز
قبل شهر من احتفال العالم بعيد المرأة، تعرضت فاطنة للاعتداء بالضرب والرفس من قبل زوجها، فقط لأنها طلبت الحصول على الطلاق بعدما طلب منها منحه الموافقة بالتعدد.
فاطنة روت لموقع “كيفاش” تفاصيل الاعتداء عليها على يد رجل قضت رفقته 17 سنة بين “أسوار” بيت واحد، أنجبت فيها ثلاثة أبناء، أصغرهم في ربيعه الثالث، والأكبر يبلغ من العمر 16 سنة.
وقالت فاطنة، ذات 42 سنة، “4 ديال السيمانات دابا باش تعدا عليا، والمخزن ما دار معايا والو، وهو دابا كيدوي مع الأخرى وأنا ما دارو معايا والو”.
وتسترجع فاطنة، التي تقيم رفقة زوجها في منزل عائلة الأخير في مدينة بن احمد، ما حدث معها في حدود الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة 17 فبراير الماضي، بالقول: “دخل مع الخمسة سد الباب وصرفقني لوجهي، ولاحني في الأرض وبقا يشتف عليا في وجهي، وكان لابس صباط ديال الخدمة غليض، حيث هو كيصوك لكلاك في لوزين ديال البوصلانة”.
وتسترسل المتحدثة، وهي أم لولدين (16 سنة و6 سنوات) وبنت (3 سنوات)، “خلاني مرمية وخدا الدراري الصغار، وعيط لخويا قال ليه أجي تشوف واحد المفاجأة”، وبعد وصوله إلى المنزل نقل الأخ شقيقته إلى المستشفى وبعدها إلى الدرك الملكي لتسجيل شكاية ضد المعتدي.
عناصر الدرك أوقفت الزوج، تضيف فاطنة، “دوز عندهوم 3 أيام وطلقوه فحالو، وأنا خوتي داوني لمستشفى 20 غشت في الدار البيضاء، حيث عيني ليسرية ما بقيتش كنشوف بيها مزيان”.
وعن سبب إقدام الزوج على فعلته، قالت فاطنة: “بغاني نعطيه الموافقة باش يتزوج بوحدة 4 سنين وهو معاها، وقالو ليا الناس باللي دار راسو عازب وتزوج بيها في بني ملال”.
وبحسرة وألم كبيرين، تضيف فاطنة: “أنا كنت ساكتة ولكن ملي ما دارو معايا حتى حاجة، وهادي 4 ديال السيمانات باش تكرفس عليا حطيت تصويرة في الأنترنت”. وزادت: “أنا بغيت غير حقي ناخدو وبغيت ولادي الصغار يبقاو معايا، وبغيتو يطلقني”.
وكان نشطاء على الشبكة الاجتماعية فايس بوك تداولوا على نطاق واسع، أمس الأربعاء (8 مارس)، تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، صور لفاطنة، مطالبين الجمعيات التي تعنى بمثل هذه الحالات بالتدخل العاجل لإنصافها والثأر لها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
17
  1. Mouss93

    والله حثى عيب وعار عليه وعلى المخزن يلا ما عملوش خدمتهم بالنسبة لي هذا يستهل أقصى العقوبات لا حول ولا قوة الا بالله دابا يجيبلو ربي لي يدير لو اكثر ما يتقلقش .

    إجابة
  2. لحو

    و اين الجمعيات التي تعنى بالنساء المعنفات ؟ و اين كثرة بلا بلا في التلفزيون هذه الايام ؟

    إجابة
  3. آدم

    مقابلين سعد المكرد

    إجابة
  4. عائشة

    والله عيب وعار على هاد البلاد لكيتكرفص عليك فيها أقرب الناس إليك والقانون ساكت الله يخد فيه الحق هو وهاد المخزن المخزي

    إجابة
  5. غير معروف

    Diro riteswira dyal had l7ayawan w fed7oh be3da flinternet, tel9ah rajel ri3liha hiya meskina w fzen9a ykoun rikelb.

    إجابة
  6. Hanan

    يكسر ايد كل واحد بيضرب إمرأة و المشرع للرجل يضرب إمرأة أو يتزوج أكثر من إمرأة الله يبتره وما يقدر يجامع إمرأة

    إجابة
  7. مريم

    الله يعطه البرص في داتو كلها حسبنا االله و نعم الوكيل فيه كيفما دارليك غادي دير الاخرى كوني هانية

    إجابة
  8. حميد

    حشمة عليه و حرام عليه
    المراة هيا أم الخلا العمة و اختي و الجدا وووو وووو وووو .

    إجابة
  9. Ridha Sayari

    هذا الوحش البغيض، القاسي، المسلوب الرحمة…يجب محاكمته و إصدار أقسى الأحكام ضده…يجب الردع الشديد لهؤلاء الهمجيين، الذين لا تعشش في أذهانهم إلا حلول العنف، لتلبية نزواتهم الحقيرة !

    إجابة
  10. hassan alaoui

    الكل ممكن. مدام الشعوب التي تعيش هدا النوع من المشاكل هي شعوب جاهلة،خائفة..،لا تعرف سوى “البوط” اما ملتها،فلا حول ولا قوة الا بالله…..

    إجابة
  11. غير معروف

    ما اكرم المرأة الا كريم وما اهانها الا لئيم

    إجابة
  12. jabir

    Lah y3tih saha rah rajl omnha9 ta3dod 3lach tw9f fwjho otrfdlih

    إجابة
  13. غير معروف

    وحشية

    إجابة
  14. حنان

    وحشية

    إجابة
  15. غير معروف

    اين الدولة من هذه الحالات ؟هل هي في سبات عميق ام اننا نعيش في مستنقع كالحيوانات ؟

    إجابة
  16. Trugypt

    طيب وايه راى حضراتكم فى المشرع الذى سمح للرجل ان يهجرها فى المضجع وان تمادت يضربها ؟؟
    هل هذا اله الذى يسمح بالضرب ، وهل من العدل ان الرجل يتزوج باخرى على امراءته ، هل ترضى ان زوجتك تتزوج واحد اخر معاك وبعدين نقول انه كرم المراءه ؟؟؟؟؟
    لقد سلب حقوق المراءه فهى نصف الرجل فى كل شيئ ويمكنه التزوج عليها والا ضربها كما تتكلم الصوره اعلاه …. اى اله هذا الوحشى الذكورى

    إجابة
  17. غير معروف

    حرام

    إجابة

إضافة تعليق