كازا.. غضب أصحاب الطاكسيات الكبيرة (صور)

كتب بواسطة على الساعة 13:32 - 28 فبراير 2017

فرح الباز (تـ: أيس بريس)
نفذ سائقو سيارات الأجرة الكبيرة، صباح اليوم الثلاثاء (28 فبراير)، مسيرة احتجاجية على طول شارع محمد السادس في الدار البيضاء، احتجاجا على البند 45 من القرار العاملي رقم 47/40 الذي أصدره الوالي خالد سفير، والمتعلق بتنظيم القطاع في العاصمة الاقتصادية.
وطالب السائقون الغاضبون بمراجعة البند 45 المتعلق بنقطة الانطلاقة، والذي تسبب منذ شروع سلطات ولاية جهة الدار البيضاء سطات في تنفيذ القرار العاملي المذكور، في حجز عشرات سيارات المرخص لها بالانطلاق من برشيد ومديونة والجديدة وسطات، لمخالفتها هذا البند.
واعتبر المحتجون أن تنفيذ هذا البند سيؤدي إلى مضاعفة تسعيرة الرحلة، وهو الإجراء الذي عمد بعض سائقي السيارات إلى تنفيذه منذ أيام، ما أثار غضب الزبناء.
وعرفت المسيرة حضور العديد من العناصر الأمنية من رجال شرطة وعناصر من القوات المساعدة لتطويق المسيرة ومنع المحتجين من عرقلة حركة السير.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. Abdou

    هاد اصحاب بصراحة فوظاويين اغلبية فيهم امهيمجين او تعرقل السير الوقوف وسط الطريق وليس في هدا العالم اضوبل وتوقف بدون سنيال اولا تكلمت اجمع ليك اصحاب فوضى اوصافي من عندي انا خاصهم اتصفاو ارجعوا لبلادهم اكترية هركاوة ممطبقينش القانون السير 1 السرعة عدم احترام الاسبقية ضوبلاج عن اليمين السرعة المحدودة في اطوروت 80 هو غادي 120 من الساحة البرنوصي اوكاين لمعندوش الفرامل بمرة هادشي راه تلحدوه الاخوان بدون نفاق اوتعرض سرهم اكتر من هاد شي والله وشكرا .

    إجابة

إضافة تعليق