بعد الاحتجاجات وإلغاء قراراته.. ترامب كاعي!!

كتب بواسطة على الساعة 11:05 - 6 فبراير 2017

وكالات
كان الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، متجهم الوجه وغاضباً، وبدا الوجوم والامتعاض على ملامحه بوضوح في صور عدة بثتها الوكالات أثناء حفل دعا إليه الأحد ضيوفاً لمشاهدة فعاليات الحدث الرياضي الأكبر والأشهر في الولايات المتحدة، وهو المعروف باسم Super Bowl للأميركيين، وأهمها مباراة نهائية بكرة القدم الأميركية بين فريقين أميركيين، جرت أمس الأحد (5 فبراير) في مدينة هيوستن في ولاية تكساس، في حضور نائبه مايك بنس شخصيا.
أما ترامب فتابعها مع ضيوفه عبر شاشة تلفزيونية كبيرة بنادي Trump International Golf Club للغولف، والذي يملكه في مدينة West Palm Beach بولاية فلوريدا.
الحفل كان بعد ساعات قليلة من هجوم شنه من خندقه “التويتري” على المحاكم الفدرالية، بسبب رفضها استئنافه لإعادة العمل بمرسوم أصدره ومنع بموجبه مواطني 7 دول مسلمة من دخول الولايات المتحدة، وحذّر في “تغريدة” من أن النظام القضائي يعرض برفضه استئنافه أمن البلاد للخطر، وقال: “لا أصدق كيف يمكن لقاض أن يعرّض بلدنا لمثل هذا الخطر. إذا حصل شيء، فاللوم يقع عليه وعلى النظام القضائي. الناس يتدفقون. هذا مؤسف” وفق تعبيره.
وفي حفل آخر حضره الرئيس الأميركي وزوجته، وهو سنوي أقامه الصليب الأحمر في منتجع Mar-a-Lago الذي يملكه ترمب في “ويست بالم بيتش” على الساحل الشرقي لولاية فلوريدا، ظهر أيضا بوجه متجهم وغاضب بوضوح، ومنزعجا بلا سبب، ونراه في عدد من الصور تنشرها “العربية.نت” أدناه، شاردا دائما وغاضبا، وكله بسبب تعليق مرسومه الشهير.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق