حزب الاستقلال.. استدعاء حجير وغلاب وبادو لـ”المحاكمة”

كتب بواسطة على الساعة 13:01 - 18 يناير 2017


كيفاش
عقدت اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب لحزب الاستقلال اجتماعا، مساء أمس الثلاثاء (17 يناير) في المركز العام للحزب في الرباط، لمتابعة النظر في موضوع إحالة توفيق حجيرة، رئيس المجلس الوطني، وكريم غلاب، وياسمينة بادو.
وقررت اللجنة استدعاء المعنيين بالأمر للاستماع إليهم، وفق المنصوص عليه في قوانين الحزب، وبخاصة المادة 110 من نظامه الداخلي.
وينص القانون على أن “تجتمع اللجنة الوطنية للتحكيم والتأديب وجوبا بعد إحالة كل مخالفة عليها، ولا يجوز لها إصدار أي حكم إلا بعد تمكين المتابع من الدفاع عن نفسه…”.
ويتابع المعنيين بالأمر أمام اللجنة التأديبية لما أسماه الحزب “مخالفتهم لقرار اللجنة التنفيذية”، على خلفية البلاغ الذي رد فيه على وزارة الخارجية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. غير معروف

    كلكم لصوص وكلكم احزاب الاستمتاع بوزراءكم ومستشاريكم ومجلسكم النواب وصحافتكم وشخصياتكم كلها من الصغير الى الكبير وبمادا تكونوا شخصيات بالافواه واللباس مادا فعلتم كلكم السرقة والضحك على الشعب خوصصي وسمسار بالبرلمان وفي جميع المؤسسات ومن لم يكن خوصصي يكن سمسار او يكن مشترك في تغطيتهم والملك يزدكم في الاجر وفي المنازل الضخمة بضوءها وماءها بدون مقابل والسيارات الضخمة والتعويضات الضخمة ما بين المنزل وعمارة الجلوس ولا يهمهم الشعب مسير نفسه ويءدي ما فرض عليه بالعصا من الكلاب ان تحمل عليهم يلهثوا وان تتركهم يلهثوا تفوا على وجوهكم ايها اللصوص

    إجابة

إضافة تعليق