مستشفى سانية الرمل/ تطوان.. سيدة ولدات 4 ديال التوام

أرشيف

أرشيف


كيفاش
أكدت وزارة الصحة، اليوم الاثنين (14 نونبر)، أن سيدة وضعت 4 توائم في مستشفى سانية الرمل في تطوان مطلع نونبر الجاري، وأنها استفادت من جميع الخدمات الصحية المقدمة من طرف فريق طبي وتمريضي دون مطالبتها بأي أداء.
ونفت الوزارة ما تناقله بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول “احتجاز سيدة من طرف إدارة المستشفى المدني سانية الرمل بتطوان، ومنعها من الخروج منه في حالة عدم تسديدها مستحقات التطبيب والمبيت، والتي قدرت بألف درهم عن كل ليلة قضتها بالمستشفى رفقة توائمها الأربعة”، مؤكدة أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة.
وأوضحت الوزارة، استنادا إلى بلاغ لإدارة المستشفى، أن السيدة المعنية بالأمر، الحاملة لبطاقة المساعدة الطبية، والتي استقبلها المستشفى بتاريخ فاتح نونبر الجاري، استفادت من جميع الخدمات الصحية المقدمة من طرف فريق طبي وتمريضي دون مطالبتها بأي أداء.
وأضاف البلاغ أن السيدة أنجبت أربع توائم (ذكران وأنثيان) بعد عملية قيصرية ناجحة أشرف عليها طاقم طبي من المستشفى الجهوي سانية الرمل، كما أنها لقيت معاملة خاصة من طرف مختلف الأطر الصحية العاملة المستشفى تضامنا معها لكون هذه الحالة استثنائية.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق