العماري لابن كيران: أعتذر تعطلت باش نتصل بيك!!

قيادي في البيجيدي: ابن كيران لن يلتقي العماري خلال المشاورات

محمد محلا
قضية المكالمة الهاتفية بين إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وعبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أصبحت سرا من أسرار الدولة.
إلياس العمار رفض بشكل قاطع تأكيد أو نفي وجود اتصال بينه وبين رئيس الحكومة، وقال في تصريح لموقع “كيفاش”: “سولوه هو (ابن كيران)، أنا ما نقدر نقول ليك والو”.
وعلم موقع “كيفاش” أن الموضوع على طاولة المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، المجتمع صباح اليوم الأربعاء (10 نونبر)، في الرباط.
ومن المنتظر أن يساءَل أمين عام حزب الجرار على فحوى المكالمة، والغرض منها.
في المقابل، أكد مصدر من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية وجود مكالمة الهاتفية بين الرجلين، وقال في تصريح لموقع “كيفاش”: “ابن كيران بلغنا في الأمانة العامة أن إلياس العماري اتصل به”.
وأضاف المتحدث: “العماري اعتذر لابن كيران عن تأخره في الاتصال به لتقديم تهاني الفوز في الانتخابات، لكن الأمين العام ما زادش شرح لينا آش دار في المكالمة بالتحديد”.
المتحدث نفى نفيا قاطعا وجود أي فكرة للتحالف بين الحزبين، لأن الأمر محسوم. وأضاف: “راه واهم اللي كيقول كان تحالف بين الحزبين، المسألة ماشي خلاف سياسي بين العماري وابن كيران، المسألة أكبر بكثير”، مستطردا: “نهار البام يولي حزب سياسي غادي نتحالفو معاه”.
وحاول موقع “كيفاش” الاتصال بعبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، دون جدوى.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد