لندن.. الترامواي يقتل 7 أشخاص ويصيب 50

LONDON, ENGLAND - NOVEMBER 09: The tram is seen overturned at the site where two people are trapped after a tram derailed in a tunnel near Sandilands Tram stop in Croydon at 6.04am this morning on November 9, 2016 in London, England. A further 50 people have been injured. (Photo by Carl Court/Getty Images)

LONDON, ENGLAND – NOVEMBER 09: The tram is seen overturned at the site where two people are trapped after a tram derailed in a tunnel near Sandilands Tram stop in Croydon at 6.04am this morning on November 9, 2016 in London, England. A further 50 people have been injured. (Photo by Carl Court/Getty Images)


وكالات
لقي سبعة اشخاص مصرعهم وجرح خمسون آخرون في حادث خروج ترامواي عن سكته في كرويدون جنوب لندن أمس الأربعاء (9 نونبر)،، وفق ما أعلنته الشرطة البريطانية.
وقالت شرطة وسائل النقل: “نؤكد وفاة سبعة اشخاص على الأقل”، مضيفة أن رجلا (42 عاما) “يشتبه في ارتكابه القتل العمد” تم توقيفه.
وذكرت وسائل الاعلام البريطانية أن الموقوف هو سائق الترامواي.
وقال جهاز التحقيق في حوادث القطارات في بيان نشر على موقع الحكومة على الأنترنت “أن المؤشرات الاولية تشير إلى أن الترامواي كان يسير بسرعة تفوق بشكل ملحوظ السرعة المسموح بها”، مضيفا أن الحادث وقع عندما دخل الترامواي منعطفا حددت السرعة فيه ب20 كلم في الساعة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق