والد محسن فكري: ما بغيتش ولدي يكون سبب الفتنة

والد محسن فكري: ما بغيتش ولدي يكون سبب الفتنة

كيفاش
طالب والد محسن فكري بعدم محاولة الركوب على قضية ابنه لزرع الفتنة بين المغاربة، قائلا: “ما بغيتش يكون ولدي سبب فتنة في المغرب، اللي كيعيش حالة خاصة هاد الوقت بمناسبة مؤتمر المناخ كوب 22 “.
وأضاف الوالد: “المغرب يتمتع باستقرار في محيطه الإقليمي ومع جيرانه الذين يعيشون حالة من اللاستقرار، الحمد لله حنا كنعيشو الاستقرار وكاينة حكومة مشروعها الإصلاح في ظل الاستقرار”.
وقال المتحدث، في تصريح لموقع “هيسبريس”، “أنا ما بغيتش يكون ولدي سبب لفتنة المغاربة، واخا يمشي ولدي ضحية من أجل استقرار المغرب ومصلحة الوطن ومصلحة الدولة، ما يهمش ما يهمش، الله تعالى غادي يجازيه في الآخرة”.
وأكد والد محسن أن العائلة لديها ضمانات معقولة وقوية من السلطات العليا بأن البحث والتحقيق سيصل إلى نتائج محسومة، مشيرا إلى أن وزير الداخلية وعد العائلة بأن اللجنة التي كلفها الملك ستتابع القضية إلى النهاية، وأكد لها أن كل من تورط في الحادث سيعاقب.
وقال الأب: “حنا عندنا يقين في هذه اللجنة ومتأكدين غادي تقوم بواجبها واللي حصل غادي يتعاقب، واللي بغينا هو المجرم يتعاقب.. هاد الشي اللي كيوقع في المدن المغربية عفوي لأن الولد تعدم بواحد الطريقة مشينة وفظيعة، توفي مفروما في آلة الأزبال بحال يلا تغتال”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق