بسبب الفيضانات.. أربعة قتلى من أسرة واحدة في العيون

img-20161031-wa0005

فرح الباز
لقي أربعة أشخاص من أسرة واحدة، تنتمي إلى قبيلة العروسين، مصرعهم إثر فيضان وادي الساقية الحمراء، الذي تسببت فيه التساقطات المطرية التي عرفتها المناطق الجنوبية للمملكة خلال الأيام الأخيرة.
وأفادت مصادر موثوقة لموقع “كيفاش” أن جثة رب الأسرة لفظها البحر، اليوم الاثنين (31 أكتوبر)، فيما تم انتشال جثة الأم وطفليها من داخل سيارة الأسرة التي جرفتها السيول.
وبذلك يصل عدد ضحايا فيضان وادي الساقية الحمراء إلى خمسة أشخاص، بعدما أعلنت السلطات المحلية أمس الأحد (30 أكتوبر)، عن مصرع طفلة.
يشار إلى أن وفدا وزاريا، يتكون من وزير الداخلية والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية والوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن المكلفة بالماء، توجه، أمس الأحد، بتعليمات ملكية، إلى مدينة العيون للاطلاع على مخلفات فيضان وادي الساقية الحمراء ومعاينة حجم الخسائر التي خلفتها السيول.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
2
  1. ali italia

    sidi ahmed et sa famille allah irahmek

    إجابة
  2. ali italia

    بمزيد من الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة فقيدكم المغفور له بإذن الله تعالى الأخ سيدي أحمد لعروسي وأسرته. ولا يسعني إزاء مصابكم الأليم إلا أن أتقدم إليكم وإلى عائلة الفقيد بصادق المـواساة. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمكم جميعًا الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.تعازينا الحارة لوالدته السالكة

    إجابة

إضافة تعليق