أول المغادرين.. اعمارة خارج الوزارة

أول المغادرين.. اعمارة خارج الوزارة
فرح الباز
أعلن عبد القادر اعمارة، وزير للطاقة والمعادن والماء والبيئة، نهاية مهامه على رأس الوزارة وبداية مسؤولياته كنائب برلماني منتخب عن دائرة سلا الجديدة.
إعلان اعمارة جاء عبر تدوينة نشرها على حسابه على موقع فايس بوك، كتب فيها: “ابتداء من اليوم، الجمعة 21 أكتوبر، تنتهي مهامي كوزير للطاقة والمعادن والماء والبيئة وتبدأ مسؤولياتي كنائب برلماني منتخب عن دائرة سلا الجديدة”.
وتوجه اعمارة في تدوينته بالشكر والامتنان إلى كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح مهمته على رأس هذه الوزارة “الهامة والاستراتيجية”، على حد تعبيره.
وأنهى اعمارة تدوينته بالتنويه بمتابعي صفحته على فايس بوك، وكتب: “المتابعين اللذين لم يبخلوا علي بدعمهم وملاحظاتهم وكذا انتقاداتهم، و كان لدعمهم جميل الأثر علي خاصة في المحطات التي تعرضت فيها لمحاولات القذف والتشويه”.
وكان الأمين العام للحكومة، إدريس الضحاك، أصدر، أول أمس الأربعاء (19 أكتوبر)، قرارا في حق 12 وزيرا في حكومة تصريف الأعمال، يقضي بمغادرة مكاتبهم الوزارية بمبرر حالة تناف بين المهام البرلمانية والوزارية، على أن يتم تفعيل قرار التشطيب على أسمائهم ابتداء من يوم الجمعة (21 أكتوبر).

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. غير معروف

    pour la premiere fois je m’abonne dans votre excellent journal
    veillez svp me transmettre les nouveautés importantes
    et merci

    إجابة

إضافة تعليق