بجوج مقاعد.. منيب دفعات كبير على ابن كيران!!

بجوج مقاعد.. منيب دفعات كبير على ابن كيران!!

كيفاش
رفضت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، لقاء عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، في إطار المشاورات لتشكيل الأغلبية الحكومية.
وحسب الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، فقد وجه رئيس الحكومة الدعوة إلى نبيلة منيب، قصد اللقاء، يوم أمس الأربعاء (19 أكتوبر)، إلا أن الأخيرة عبرت عن رفضها للفكرة عن طريق وسائل الإعلام.
وجاء في المقال: “عوض أن ترد (نبيلة منيب) بالطريقة نفسها، على الدعوة الموجهة لها بالإيجاب أو السلب وفق الأعراف وفي حدود اللياقة المطلوبة، لجأت منيب إلى موقع فبراير.كوم، لترد على الدعوة بالرفض نافية أن يكون لها أي لقاء تشاوري مع عبد الإله ابن كيران”.
وكانت نبيلة منيب عبرت، في عدد من التصريحات، عن رفضها التحالف مع حزب العدالة والتنمية وحزب الأصالة والمعاصرة.
يذكر أن فيدرالية اليسار الديمقراطي، التي تضم حزب الاشتراكي الموحد وحزب الطليعة وحزب المؤتمر الوطني الاتحادي، حصلت على مقعدين في انتخابات 7 أكتوبر.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
3
  1. الموفق

    الما والشطابة

    إجابة
  2. anas sbaai

    إذا كنتم فعلا رفضتم الجلوس مع عبد الإله بن كيران ، فأنتم تقترفون أخطأ جسيمة في حق مستقبل الحزب ، هذه العزلة التي تريدون فرضها تضر بصورة الحزب كثيرا ، ضعوا مثل هذه القرارت من بين أسباب فشل الحزب في الإنتخابات السابقة ، القيادة عليها أن تنفتح على كافة القيدات الحزبية الأخرى حتى لو إختلفتم معهم في التوجهات العامة لكل حزب ، يجب تقديم مصلحة الوطن لكي يكون للحزب مستقبل ، إذا قدمتم مصلحت الوطن سوف تخدم مصلحة الحزب من تلقاء نفسها ، لا للعزلة السياسية فهي تعيد الحزب إلى الوراء ، وتظهر اليسار للمواطنين العاديين أنه حزب شاذ ، مشكلة الحزب الحقيقية غريبة جدا ويجب وضع خطط لمعالجتها ، فهو يصل فقط لنخبة المثقفة داخل المغاربة ، وأنتم تتعاملون مع هذه الظاهرة على أنها ميزة ، وفي الحقيقة هي كبوة تجعلكم دائما خاسرين وفي قاع البئر ، أنتم تعلمون جيدا أن المغرب يعاني من تفشي أمية الكتابة و القرائة ، فما أدراك بالأمية السياسية !؟ يجب إعادة بناء أسس الخطاب ليصل لأكبر قدر ممكن من الشعب ، إذا عملتم بهاته الطريقة سوف تصيلون إلى الحكم بعد 15 أو 20 سنة على الأكثر ، وعندها يمكنكم وضع لبينة التغيير الحقيقي و الجذري بالمغرب وستتمكنون من وضع برنامجكم على أرض الواقع قبل أن يصبح حبرا على ورق .

    إجابة
  3. محمد

    ايوا باز ديرة فيها بطلة الى مزباة التاريخ

    إجابة

إضافة تعليق