حكومة “المعارضة”.. البام يهاجم المشوشين!!

حكومة "المعارضة".. البام يهاجم المشوشين!!
جواد الطاهري
بعد اتهام أمينه العام، إلياس العماري، بالسعي إلى خلط أوراق الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، بخصوص مشاورات تشكيل الحكومة المقبلة، نفى حزب الأصالة والمعاصرة وجود لقاءات أو مشاورات بشأن رئاسة مجلس النواب أو اتصالات بشكل مباشر أو غير مباشر لقيادات الحزب، بمن فيهم الأمين العام، مع أي من الأحزاب السياسية الأخرى بشأن رئاسة المجلس.
ونفى خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم حزب الجرار، ما راج بخصوص لقاءات إلياس العماري مع الأمناء العامين لبعض الأحزاب، بحر الأسبوع الماضي، مؤكدا أن الأمر مجرد إشعات لا أساس لها من الصحة.
واعتبر خالد أدنون أن مثل هذه الأخبار الهدف منها التشويش على حزب الأصالة والمعاصرة، بعد الانتصار السياسي الذي حققه في 7 أكتوبر، على حد تعبيره.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
1
  1. مغربي حر

    نصيحة الى السيد الياس العماري .
    لا يجب أن تسقط في فخ اتهاماتهم فهم معروفون بنشر البروباغاندا اتهام فلان وعلان وهم يضحكون كالثعالب.
    مثلا أثناء الحملة يتهمون الجميع بتوزيع المال والسلطة بمساندة ” حزب معين” ههه ويبقى المجال لهم لتوزيع المساعدات العينية بطرق متعددة دكاكين سيارات منازل وووو ومقرات الجمعيات لتوزيع ادوات المدارس والنظارات وووو
    وتذكير للبسطاء بما فعله بنكيران من اجلهم للمطلقات والارامل وووو
    هذه خططهم الاكاذيب والاشاعات ولعبت التكنولوجيا المواقع الالكترونيه وبعض البسطاء فكريا في ترويج ما يرون ويقراون بل تزوير الفيديوهات و التسجيلات الصوتية على انها تسريبات وعناوين صادمة من قبيل فضيحة كذا…
    عليكم محاربتهم بسلاحهم فلهم وجوه صحيحة لا تعرف الخجل فليكن إذن وحي على المعارك الالكترونية وسنلعب على المكشوف .

    إجابة

إضافة تعليق