فتيحة الشوباني: ما تردد حول إلغاء اللائحة الوطنية لنساء البيجيدي كذب وإدعاء

%d8%aa

أحمد الحاضي
وصفت فتيحة الشوباني، شقيقة لحبيب الشوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت، ما تم ترويجه حول احتمال إلغاء اللائحة الوطنية لنساء حزب العدالة والتنمية التي فازت في الانتخابات التشريعية الأخيرة، من طرف المجلس الدستوري، بسبب قيامها بحملة انتخابية داخل مسجد خاص بالنساء، بـ”الكذب صريح وإدعاء باطل”.
وقالت فتيحة الشوباني: “ادعاء استعمال المساجد في الحملة الانتخابية.. ادعاء باطل وكذب صريح، اعتمد على مجموعة من الصور التي تم التقاطها يوم الثلاثاء 4 أكتوبر في بيت رشيد باعلي (مستشار حزب العدالة والتنمية في القصر الجديد / إقليم الرشيدية) حيث قمت بتأطير تجمع نسائي حضرته أزيد من 150 سيدة وشابة.. هؤلاء النسوة افترشن الأرض على زرابي حمراء بسيطة مشهور استعمالها في المنطقة في البيوت كما في المساجد، وهو ما حاول مخترع هذا الكذبة المبرقة تصويره كما لو أنه جلسة في مسجد”.
وقالت الشوباني، في بيان لها، “متى كانت بيوت الله مهجورة ولا قيمين لها حتى تنظم فيها تجمعات حزبية؟ ومتى كانت السلطة وأعوانها نائمين وغافلين عن تحركات مناضلي حزب العدالة والتنمية ولم يتم ضبطهم متلبسين بهذه الجريمة النكراء؟ بل متى كان أعضاء حزب العدالة والتنمية جاهلون بالقانون ومتهورون لحد توظيف بيوت الله في حملة انتخابية؟”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد