الأصالة والمعاصرة: فزنا!!

الأصالة والمعاصرة: فزنا!!
كيفاش
اعتبر المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، المنعقد أمس السبت (8 أكتوبر)، أن نتائج الانتخابات فوز بالنسبة إلى حزب الجرار.
وجاء في بلاغ للمكتب: “نسجل بكل فخر واعتزاز الانتصار السياسي الذي حققه في انتخابات السابع من أكتوبر 2016 والثقة التي وضعها الناخبون والناخبات في المشروع الديمقراطي الحداثي للحزب الذي هو جزء من مشروع البناء الديمقراطي للمغرب”.
وأضاف الحزب: “نسجل بارتياح التقدم البارز في عدد المقاعد المحصل عليها سواء في اللوائح المحلية أو اللائحة الوطنية المتعلقة بالنساء والشباب والتي تجاوزت نسبتها 120 في المائة مقارنة بسنة 2011، كما أن نسبة حضور المرأة في الفريق النيابي الجديد في المائة سابقة في المشهد الحزبي الوطني”.
وهاجم حزب الجرار غريمه حزب العدالة والتنمية، بسبب البلاغ الذي أصدره هذه الأخير قبل إغلاق مكاتب التصويت، أول أمس الجمعة، قائلا: “رغم محاولات أحد الأحزاب التشكيك في قدرة المؤسسات على إدارة العملية الانتخابية بخطاب مبني على التهديد والتخويف والترهيب، فحزب الأصالة والمعاصرة يطالب بفتح تحقيق قضائي في الموضوع، ويسجل بكل ارتياح الأجواء الشبه عادية التي تمت فيها الحملة الانتخابية وعمليات التصويت، إلا أن هذا لم يمنع الحزب من توجيه ما يقارب الـ80 شكاية للجنة الحكومية المكلفة بتتبع الانتخابات وهو، للأسف، ما لم تتفاعل معه لحد الساعة اللجنة المذكورة”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق