غفساي.. ابن كيران يشيد بمنيب ويهاجم البام ورجال السلطة!!

14462750_1160234337377035_525999354702500814_n

فرح الباز
نوه عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بتصريحات الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، ووكيلة اللائحة الوطنية لنساء فيدرالية اليسار، نبيلة منيب، التي هاجمت فيها حزب الأصالة والمعاصرة.
وقال ابن كيران، خلال تجمع خطابي نظمه صباح اليوم الأربعاء (5 أكتوبر)، في قرية ابا محمد في غفساي في إقليم تاونات، “تبارك الله على نبيلة منيب اللي قالت باللي داك الحزب مافيا ديال تجار المخدرات”.
وأضاف ابن كيران: “هاد البلاد اليوم كيتصارعو فيها جوج تيارات، واحد بغا الديمقراطية والعدالة ويرجع ليكم حقكم.. وواحد كيقول لا، هاد المغاربة ما يصلح ليهم غير الضبط والتحكم، وحنا كنقولو ليه باركا كاع الأمور السلبية اللي درتيها في البلاد”.
وطالب الأمين العام لحزب المصباح الحاضرين في مهرجانه الخطابي بعدم بيع أصواتهم، مخاطبا إياهم بالقول: “واش باغيين يكونو في البرلمان الناس اللي قلبهم على البلاد ولا الناس ديال التحكم اللي عاثوا في الأرض فسادا.. أنا ما كنعطيش فلوس وما عندي فلوس، ولكن أنا كنعطيكوم وماشي من جيبي ولا من ديال با، با خلا ليا شي بركة مشيت بيها للحج أنا والمرا، أنا كنعطيكوم حقكم من الميزانية”.
وتابع ابن كيران، مهاجما بعض رجال السلطة، “ما تخافوش من المال ولا من رجل السلطة، واخا يكون في الجامع ويقول ليكم ما تصوتش على اللامبة، واش كيتهمونا باستغلال الدين والسلطة، وجايبين لينا رجل سلطة كيقول للناس ما تصوتوش على العدالة والتنمية في الجامع؟”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
0

إضافة تعليق