الشيخ القباج: الشيخ المغراوي يستغل دور القرآن للدعوة إلى التصويت للبام

14484893_1122699251112660_2619146736712136440_n

فرح الباز
في تطور جديد قرار رفع الحظر عن دور القرآن في مراكش، التي يشرف عليها الشيخ محمد عبد الرحمان المغراوي، رئيس جمعية الدعوة إلى القران والسنة، اتهم الشيخ حماد القباح المغراوي باستغلال هذه الدور للدعوة إلى التصويت لحزب الأصالة والمعاصرة.
وأكد الشيخ القباج أنه توصل بفيديو وصوتيات وصور للمجلس الذي دعا فيه الشيخ المغراوي بعض مؤطري جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة إلى التصويت على حزب الأصالة والمعاصرة، مشيرا إلى أنه تردد في نشر مضمون المجلس، وكتب: “رجاء أن لا يكون كذلك وأن يعالج الشيخ موقفه دون إصرارٍ ولا أضرار، لكن حسمت موقفي”.
وكتب الشيخ السلفي، الذي رفضت السلطات ترشحه للانتخابات التشريعية المقبلة، في تدوينة نشرها على صفحته على فايس بوك، “الشيخ المغراوي قال في المجلس الخاص في بيت أحد رجال حملة البام، وهو معروف عندنا، في حي المصمودي، إن القرآن نعمة وقد من الله علينا بإعادة فتح دور القرآن.. هذه النعمة تستلزم شكر الله تبارك وتعالى وشكر كل من أعان على تحقيقها.. لذلك ينبغي أن تصوتوا أنتم وزوجاتكم وأولادكم على حزب الأصالة والمعاصرة فهو الذي فتحها.. إذا لم تصوتوا سيعيدون إغلاقها بل سيمنعون ما عندنا من حلقات في البيوت”.
وزاد الشيخ القباج، في تديونته التي عنونها بـ”الحقيقة المرة: والدنا الشيخ المغراوي يدعم البام”، “المغراوي ردد الكلام نفسه في لقاء مع النساء يوم أمس الأحد (2 أكتوبر)، دون تسمية الحزب، كما كرر كلامه في لقاء الذكور وطلب من الحضور التصويت على من فتح دار القرآن من باب من قدم إليكم معروفا فكافئوه، وإخوانكم سيخبرونكم على من تصوتوا، ولما ذهب البعض يسأل بعض المؤطرين قالوا له: راه باين التراكتور”.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد