ابن كيران في تارودانت.. الدموع ثاني وثالث ورابع!!

ابن كيران في تارودانت.. الدموع ثاني وثالث ورابع!!
علي أوحافي
مرة أخرى ذرف عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الدموع في تجمع خطابي، اليوم الأحد (2 أكتوبر)، في تارودانت.
ولم يستطع عبد الإله ابن كيران التحكم في نفسه، بسبب الأعداد الغفيرة من المواطنين الذين حجوا للاستماع إليه.
وقدر المنظمون الحضور بحوالي 20 ألف شخص. وقال ابن كيران لأحد المنظمين الذي أعلن عن الرقم: “سير الله يجيب على خير هاد الأعداد ما يعرف عددها غير الله”.
وكان ابن كيران افتتح المهرجان الخطابي الذي أقامه، أمس السبت (1 اكتوبر)، في مدينة العرائش، بالدموع، فما كاد ينطق جملة واحدة حتى توقف عن الحديث متأثرا بتصفيقات الحضور.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد
التعليقات
6
  1. يعقوبي

    20 الف رقم مبالغ فيه لقد حضرت المهرجان ورغم انهم حشدوا الناس من نواحي تارودانت ورغم ان الساحة التي نظم فيها لمهرجان فضاء للنساء والاطفال والعائلات يوم الاحد فان الحضور لم يكن بهذا الرقم خاصة وان مجموعة من المتشردين والمراهقين استهوتهم اهازيج احواش ففي الغالب من حضرو للاستماع الى سخافة بنكيران هم اعضاء الحزب وبعض المتعاطفين الذين يعدون على رؤوس الاصابع فكفاكم من تضخيم الارقام والعبرة بالخواتم

    إجابة
  2. يوسف

    الى كانت هاذيك 20 الف لي حضرات جو قطعو ليا راسي ساحة 20 غشت ماكتهز حتى 6 الاف صحيحة اش كاذيرو للكذوب

    إجابة
  3. أحمد دروس

    فلم هذه الدموع؟

    إجابة
  4. عمر

    حكاية تداول بين عرب الصحراء البدو الرحل كانت قبيلة عندها راع يرعى غنم القبيلة بكاملها ذات يوم مرض ولم يقدر على الرعي اجتمع كبار القبيلة يفكرون من ينوب في رعاية الغنم حتى يشفى الراعي ولم يجدوا أفضل من ذئب الف العيش معهم وقرروا أن يتولى هذا الذئب رعب الغنم حتى يشفى الراعي ومن العادة عند الصحراويين شرب الشاي والتحدث عن مشاكل الحياة وكل ما يهمهم بمعنى يتآمرون في حلول مشاكل حياتهم بعد الإتفاق لإسناد الرعي الذئب شرع الذئب في البكاء وظنوا انه غير موافق على أن يرعى مكان الراعي وسألوه مايبكيك أيها الذئب فأجاب أخاف أن تتراجعوا عن قراركم في الصباح هذا ما وقع لبنكيران في العرائش تارودانت بكاؤه خدعة وحياة من أجل أن يتعاطف معه المغلوبين على أمرهم الذين لايفقهون في أمور البلطجة شيء نحن ليدرس لدينا السياسة بالمعنى الحقيقة نحن عندنا البلطجة

    إجابة
  5. متتبع

    نعل الله المافقين أينما كانوا ومهما كانت درجتهم

    إجابة
  6. nora

    puff,,domo3 tamasih,,wajho shihhhh

    إجابة

إضافة تعليق