والدة طفل آزرو المنتحر: الله ياخد الحق!!

كتب بواسطة على الساعة 10:34 - 29 سبتمبر 2016

والدة طفل آزرو المنتحر: الله ياخد الحق!!

محمد محلا
بتأثر شديد، عبرت زهور، أم الطفل ذي الـ10 سنوات الذي انتحر في آزرو الأحد الماضي (25 شتنبر)، عن غضبها بعد انتشار خبر انتحار طفلها بسبب عدم قدرة الأسرة اشتراء اللوازم المدرسية.
وقالت السيدة زهور، في تصريح لموقع “كيفاش”: “آش ممكن نقول ليك؟ الله ياخد الحق في اللي خرج هاد الخبار، راه كبدتي هاديك اللي مشات، ولدي عمرو ما كان كيشكي من أي حاجة، وكلشي موفر ليه”.
ونفت الأم بشكل قاطع أن يكون للأمر علاقة باللوازم المدرسية، قائلة: “ولدي أحمد كان واكل شارب ناعس منقياه هو وخوتو، واللي قال من غير هاد الشي غير كيكذب.. الأساتذة ديالو كيشكروه وكان كيقرا عادي”.
وعن إمكانية أن يكون الانفصال بينها وبين زوجها هو سبب مشاكل أحمد، قالت زهور: “أنا ما مطلقاش أنا مازال مزوجة، غير وكان حنا مباعدين، عندي مشكل مع راجلي وحقا ما مفاهمينش والطلاق ما مطلقاش”.
محمد أعراب، والد الطفل أحمد، استنكر، في تصريح لموقع “كيفاش”، في وقت سابق، استغلال حادث الأسرة في أغراض وصفها بـ”الانتخابية”.
وقال محمد: “واش هاد الناس عندهم ضمير طالقين خبر مغلوط؟ هادو فقراء الضمير، واش سيدنا خلّى شي طفل بلا محفظة؟ الملك كيبني وهوما باغين يريبو”.
وأضاف: “أنا ولادي نشري ليهم مدرسة ماشي غير أدوات مدرسية، والقسم الخامس شحالكيتطلب ديال المصاريف اللي ما نقدرش نسددهم أنا؟”.
وعن حادث انتحار ابنه قال: “لقاو السي محمد شانق راسو بالكابلي ديال أمبريمونت، واش هاد الولد اللي موفر ليه أنا حاسوب ما يكونش عندي باش نشري ليه أدوات”.
وعن الخلافات الأسرية التي يمكن أن تكون سببا في انتحار محمد، أوضح محمد أعراب أنه رغم الفراق مع أم طفله منذ سنوات، إلا أنه يبعث إليها مصاريف أبنائه.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد