مساعدة مادية من الملك إلى الأسرة.. فرق الحموشي تواصل البحث عن خاطفة رضيعة كازا (صور وفيديوهات)

كتب بواسطة على الساعة 9:15 - 29 سبتمبر 2016

مساعدة مادية من الملك إلى الأسرة.. فرق الحموشي تواصل البحث عن خاطفة رضيعة كازا (صور)
محمد محلا (فيديو: م.صلاح وهـ. بوزروال/ تـ: أيس بريس)
أعطى عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، تعليماته للاستمرار في البحث عن مختطفة الرضيعة التي عثر عليها أمس الأربعاء (28 شتنبر)، أمام باب إحدى القنصليات الأجنبية في الدار البيضاء.
وحسب مصدر موقع “كيفاش” فإن عودة الرضيعة لا تعني إقفال الملف، إذ قال: “عندنا تعليمات باستكمال التحقيق في ملف الرضيعة المختطفة، وهاد التعليمات كتقول خاص لا بد من الوصول إلى هوية المختطفة”.
المصدر نفسه أكد أن الأجهزة الأمنية قريبة من فك لغز الاختطاف، مشددا على أن العقوبة يمكن أن تصل إلى 15 سنة سجنا.
وكان عبد اللطيف الحموشي، وبحضور خالد سفير والي جهة الدار البيضاء، ولحسن مطار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، سلم مساعدة مالية مقدمة من الملك محمد السادس، الذي أمر بأعطاء الأهمية لهذا الملف.
وعادت الرضيعة، التي اختطفت من مستشفى الهاروشي في الدار البيضاء الأسبوع الماضي، إلى حضن أسرتها، أمس الأربعاء، وسط فرحة عارمة عمت كل أرجاء المستشفى، حيث تجمعت حشود من المواطنات والمواطنين لاستقبال الرضيعة في أعقاب بث إعلان المديرية العامة للأمن الوطني بشأن الحدث.
وأكد الوكيل العام، في البلاغ القضائي الذي تلاه بالمناسبة، أنه تنفيذا للتعليمات الملك محمد السادس، الذي تتبع عن كثب قضية اختطاف الرضيعة من قلب مستشفى الهاروشي، تمكنت مصالح الأمن المختصة والدرك الملكي والسلطات المحلية، بتعاون مع الطاقم الطبي للمستشفى، تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة، من العثور، صباح أمس الأربعاء، على الرضيعة المختطفة بعد التخلي عنها من طرف المختطفة، قرب إحدى البنايات الدبلوماسية لدولة أجنبية، بعد تضييق الخناق عليها، مشيرا إلى أن الأبحاث ستظل جارية عنها.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد