صاحب عبارة “غادي ندير ليكم اللي عمركم ما نويتوه”.. المرشح عبد الله العلوي يخلق الحدث (فيديوهات)

كتب بواسطة على الساعة 12:03 - 27 سبتمبر 2016

صاحب عبارة "غادي ندير ليكم اللي عمركم ما نويتوه".. المرشح عبد الله العلوي يخلق الحدث (فيديوهات)

علي أوحافي
موجة من السخرية اجتاحت فايس بوك، يوم أمس الاثنين (26 شتنبر)، بعد نشر فيديو يوثق لخروج مرشح من حزب الاتحاد الدستوري في إقليم شفشاون، في حملته الانتخابية، حيث قطع المرشح وعدا غريبا على نفسه.
عبد الله العلوي، وكيل لائحة حزب “الحصان” في إقليم شفشاون، خاطب جمعا من السكان قائلا: “غادي ندير ليكم اللي عمركم ما نويتوه”. وقد تساؤل عدد من الفايسبوكيين: “شنو يقدر يكون زعما هاد الشي اللي عمرو ما نواوه سكان المنطقة؟”.
ويوم أمس الاثنين، خرج المرشح نفسه في شوارع مدينة شفشاون، مع عدد من المنتسبين إلى الحزب والمتعاطفين معه، وخاطب سكان المنطقة قائلا: “السمية ديالي الشريف العلوي.. وكنطلب الله سبحانه وتعالى يجمع شملنا، والله ينصر سيدنا وعاش الملك”.
وحسب معلومات حصل عليها موقع “كيفاش” فوكيل لائحة الحصان سبق أن غير اسمه من عبد الله العيساوي إلى عبد الله العلوي، ويقدم نفسه على أنه من الشرفاء العلويين.
وكان محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، استقبل عبد الله العلوي في المقر المركزي لحزب الاتحاد الدستوري، يوم الخميس الماضي (15 شتنبر)، حيث أعلن رسميا عن تزكيته وكيلا للائحة الحزب في إقليم شفشاون، جهة طنجة تطوان الحسيمة.

ما رأيك؟
أنشر الفيديو إذا أعجبك
أعجبني
لم يعجبني
محايد